برنامج لمزادات العطاءات الفريدة عبر الإنترنت

هو نوع من المزادات عندما يصبح فيه الفائز إما المشارك الذي قدم أقل عطاء فريد أو أعلى عطاء فريد.

يدفع المشاركون عمولة ليتمكنوا من تقديم العطاءات. يحظى هذا النوع من المزادات بشعبية كونه يوفر للمشغلين أرباحا ثابتة ويضمن للمشاركين تجربة مزايدة مثيرة.

بدء مزاد العطاء الفريد خلال أسبوعين
35
مزادا أطلق في جميع أنحاء العالم
7
أنواع تداول متاحة
10
سنوات من الخبرة
e-Procurement platform - Image 1

الكل في حل واحد

توفر الواجهة البديهية والمفهومة لمنصة المزاد المرونة والراحة وإدارة النظام، التي تسمح لمشغل المنصة ومستخدميها طرح

  • المزادات وعقد الصفقات.
  • خصوصية المشاركين
  • إمكانية "الشراء الآن"
  • يتوفر 2 من النماذج: العطاء الأدنى أو الأعلى
  • أدوات تسويق متقدمة
  • حد عطاءات للمشاركين
  • أنواع دفع مختلفة

تقديم وعرض توضيحي لمزاد العطاء الفريد

اكتشف كيف أن البرامج "الجاهزة" يمكن أن تساعدك على إطلاق مزاد العطاء الفريد الفعال بسرعة وعلى اقتصاد أموالك
الحصول على المعلومات وعرض توضيحي
الحصول على المعلومات وعرض توضيحي
e-Procurement platform - Image 2

الخصائص العامة

  • عدد غير محدود من المستخدمين والمنتجات
  • إعدادات مرنة للعمولة
  • تكامل مع أنظمة الدفع
  • تكامل مع نظم التحليلات
  • واجهة متعددة اللغات
  • تصدير واستيراد البيانات
  • قائمة مشاركين مخفية أو شفافة
  • تكيّف مع الأجهزة المحمولة
  • إشعارات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة
  • توفر أنواع مختلفة من العكس
  • ميزة مدونة المزاد
  • ادارة الموارد المالية
  • تسجيل الدخول عبر الشبكات الاجتماعية
  • دعم العملات الورقية والعملات الرقمية
  • نظام CRM متكامل والإقرار

قواعد المزاد

تطرح في المزاد السلعة مع الإشارة إلى سعرها في التجزئة الحقيقي. يجب على المزايدين شراء العطاءات بسعر ثابت يحدده صاحب المزاد. يضمن هذا للمالك ربحا حتى في تلك الحالات عندما تربح السلع الكثير من آلاف الدولارات بعطاءات منخفضة جدا تكون أقل بكثير من قيمتها.

هدف المشارك الرئيسي هو التقدم بعطاء، الذي يجب أن يكون الأقل قيمة (أو الأعلى) ولا يساويه عطاء آخر. إذا قُدّم سابقا عطاء بنفس القيمة من قبل مشارك آخر، يعتبر العطاءان غير صالحين. يفوز من بين جميع العطاءات الفريدة العطاء الأدنى (أو الأعلى).

المشاركون في المزاد لا يرون عطاءات المشاركين الآخرين. هم يرون المشارك الأفضل ولكنهم لا يعرفون قيمة العطاء الأفضل. رغم ذلك، يمكن للمشاركين رؤية لوحة خاصة تتابع عطاءاتهم الشخصية. في الحل الذي تقدمه Merkeleon، تُميّز العطاءات غير المقبولة باللون الأحمر والعطاءات المحتمل فوزها باللون الأخضر.

يحدد مسؤول المزاد مستوى الأسعار الذي تقدم العطاءات وفقه ووقت الإغلاق.

إذا لم يكن هناك أي عطاء فريد قبل الإغلاق، وهو نادرا جدا ما يحدث، لا تباع السلعة.

* توجد مزادات العطاءات الفريدة بعطاءات مدفوعة أو مجانية.

إستراتيجيات مزادات العطاءات الفريدة للمستخدمين

في لعبة مزادات العطاءات الفريدة، لا توجد لعبة مثالية (استراتيجية تضمن الفوز)، ولكن هناك بعض الأساليب التي يمكنك اتباعها لزيادة فرصتك.

تغطية النطاق المتواصل للقيم المتوقعة

هذا النهج جيد إذا كان لديك ميزانية كبيرة بما يكفي. يغطي المشارك في المزاد جميع قيم العطاءات الممكنة، بدء من الحد الأقصى للقيمة، التي في رأيه تعطيه فرصة جيدة للفوز. هذه الإستراتيجية تعني أن المشارك سينفق أموالا أكثر على العطاءات، ولكنه في الوقت نفسه يترك فرص فوز أقل للمشاركين الآخرين، بسبب بقاءعدد أقل من القيم.

تغطية نطاق كبير من القيم بشكل تدريجي أو عشوائي

هذا النهج اقتصادي أكثر. يطرح المشارك عطاءاته بخطوات محددة (على سبيل المثال، 0.7، 0.14، 0.21، إلخ) أو يطرح عطاءات عشوائية لتشمل نطاقات مختلفة مغطيا عددا كبيرا من القيم الممكنة. إذا رأى المزايد أنه لن يفوز في هذه الحالة، يمكنه أن يتتبع بسهولة المسافة التي بقيت فيها قيمة.

توحيد الاستراتيجيات الموصوفة

هذه الإستراتيجية أكثر اقتصادية، ولكنها في الوقت نفسه محفوفة بمخاطر أكثر. يجب على المزايد متابعة عملية المزاد حتى النهاية، وبالطبع في هذه الحالة، لا يجب أن يستعين بوكيل عطاءات. بعبارة أخرى، هذا النهج يوفر الميزانية ويمنح مزيد من المتعة.

تواصل معنا

رقم الهاتف
00965 22322963
العنوان
النمسا، فينبرقستر. A-7023 بوتلسدورف6
سكايب
مركليون
تليغرام
مركليون
مركليون
ساعات العمل:
من الإثنين الى الجمعة من 9:00 الى 18:00
اترك لنا خط للتواصل