Clicky

<
أحصل على عرض توضيحي
feature

برنامج لمزادات العطاءات الفريدة عبر الإنترنت

هو نوع من المزادات عندما يصبح فيه الفائز إما المشارك الذي قدم أقل عطاء فريد أو أعلى عطاء فريد.

يدفع المشاركون عمولة ليتمكنوا من تقديم العطاءات. يحظى هذا النوع من المزادات بشعبية كونه يوفر للمشغلين أرباحا ثابتة ويضمن للمشاركين تجربة مزايدة مثيرة.

أحصل على عرض توضيحي
63

مزادا أطلق في جميع أنحاء العالم

24/7

الفنية ، السيولة ، القانونونية خدمة لدعم العملاء 24/7

14

سنوات من الخبرة

+10

أنواع تداول متاحة

الخصائص العامة

  • feature

    عدد غير محدود من المستخدمين والمنتجات

  • mobile

    إعدادات مرنة للعمولة

  • feature

    تكامل مع أنظمة الدفع

  • feature

    تكامل مع نظم التحليلات

  • feature

    واجهة متعددة اللغات

  • feature

    تصدير واستيراد البيانات

  • feature

    قائمة مشاركين مخفية أو شفافة

  • feature

    تكيّف مع الأجهزة المحمولة

  • feature

    إشعارات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة

  • feature

    توفر أنواع مختلفة من العكس

  • feature

    ميزة مدونة المزاد

  • money

    ادارة الموارد المالية

  • feature

    تسجيل الدخول عبر الشبكات الاجتماعية

  • feature

    دعم العملات الورقية والعملات الرقمية

  • Settings

    نظام CRM متكامل والإقرار

الكل في حل واحد

توفر الواجهة البديهية والمفهومة لمنصة المزاد المرونة والراحة وإدارة النظام، التي تسمح لمشغل المنصة ومستخدميها طرح المزادات وعقد الصفقات.

إمكانية "الشراء الآن"

Online auction

أنواع دفع مختلفة

Cryptocurrency

خصوصية المشاركين

security

حد عطاءات للمشاركين

E-Procurement software

أدوات تسويق متقدمة

Auction

يتوفر 2 من النماذج: العطاء الأدنى أو الأعلى

تقديم وعرض توضيحي لمزاد العطاء الفريد

اكتشف كيف أن البرامج "الجاهزة" يمكن أن تساعدك على إطلاق مزاد العطاء الفريد الفعال بسرعة وعلى اقتصاد أموالك

    قواعد المزاد

    تطرح في المزاد السلعة مع الإشارة إلى سعرها في التجزئة الحقيقي. يجب على المزايدين شراء العطاءات بسعر ثابت يحدده صاحب المزاد. يضمن هذا للمالك ربحا حتى في تلك الحالات عندما تربح السلع الكثير من آلاف الدولارات بعطاءات منخفضة جدا تكون أقل بكثير من قيمتها.

    هدف المشارك الرئيسي هو التقدم بعطاء، الذي يجب أن يكون الأقل قيمة (أو الأعلى) ولا يساويه عطاء آخر. إذا قُدّم سابقا عطاء بنفس القيمة من قبل مشارك آخر، يعتبر العطاءان غير صالحين. يفوز من بين جميع العطاءات الفريدة العطاء الأدنى (أو الأعلى).

    المشاركون في المزاد لا يرون عطاءات المشاركين الآخرين. هم يرون المشارك الأفضل ولكنهم لا يعرفون قيمة العطاء الأفضل. رغم ذلك، يمكن للمشاركين رؤية لوحة خاصة تتابع عطاءاتهم الشخصية. في الحل الذي تقدمه Merkeleon، تُميّز العطاءات غير المقبولة باللون الأحمر والعطاءات المحتمل فوزها باللون الأخضر.

    يحدد مسؤول المزاد مستوى الأسعار الذي تقدم العطاءات وفقه ووقت الإغلاق.

    إذا لم يكن هناك أي عطاء فريد قبل الإغلاق، وهو نادرا جدا ما يحدث، لا تباع السلعة.

    * توجد مزادات العطاءات الفريدة بعطاءات مدفوعة أو مجانية.

    إستراتيجيات مزادات العطاءات الفريدة للمستخدمين

    في لعبة مزادات العطاءات الفريدة، لا توجد لعبة مثالية (استراتيجية تضمن الفوز)، ولكن هناك بعض الأساليب التي يمكنك اتباعها لزيادة فرصتك.

    تغطية النطاق المتواصل للقيم المتوقعة

    هذا النهج جيد إذا كان لديك ميزانية كبيرة بما يكفي. يغطي المشارك في المزاد جميع قيم العطاءات الممكنة، بدء من الحد الأقصى للقيمة، التي في رأيه تعطيه فرصة جيدة للفوز. هذه الإستراتيجية تعني أن المشارك سينفق أموالا أكثر على العطاءات، ولكنه في الوقت نفسه يترك فرص فوز أقل للمشاركين الآخرين، بسبب بقاءعدد أقل من القيم.

    تغطية نطاق كبير من القيم بشكل تدريجي أو عشوائي

    هذا النهج اقتصادي أكثر. يطرح المشارك عطاءاته بخطوات محددة (على سبيل المثال، 0.7، 0.14، 0.21، إلخ) أو يطرح عطاءات عشوائية لتشمل نطاقات مختلفة مغطيا عددا كبيرا من القيم الممكنة. إذا رأى المزايد أنه لن يفوز في هذه الحالة، يمكنه أن يتتبع بسهولة المسافة التي بقيت فيها قيمة.

    توحيد الاستراتيجيات الموصوفة

    هذه الإستراتيجية أكثر اقتصادية، ولكنها في الوقت نفسه محفوفة بمخاطر أكثر. يجب على المزايد متابعة عملية المزاد حتى النهاية، وبالطبع في هذه الحالة، لا يجب أن يستعين بوكيل عطاءات. بعبارة أخرى، هذا النهج يوفر الميزانية ويمنح مزيد من المتعة.

    lowest unique bid auction software