Clicky

<
أحصل على عرض توضيحي
feature

برنامج المزاد الاسكندنافي عبر الإنترنت

يعرض المزاد الاسكندنافي أسعارا منخفضة جدا للمستخدمين ويحقق أرباحا كبيرة لصاحب المزاد.

يطرح المنتج بأقل الأسعار ويزداد التداول دائما. يزداد السعر لكل تعريفة بقيمة دنية. يجب على المشارك أن يدفع ليتمكن من تقديم العطاء. العطاء الواحد يساوي أكثر من زيادة السعر. رغم أن عداد الوقت يقترب من الصفر، يزيد كل عطاء جديد الوقت المتبقي حتى نهاية المزاد. تبدأ التداولات الأكثر نشاطا دائما في نهاية المزاد، عندما يتبقى بضع ثوانٍ فقط.

أحصل على عرض توضيحي
63

مزادا أطلق في جميع أنحاء العالم

24/7

الفنية ، السيولة ، القانونونية خدمة لدعم العملاء 24/7

14

سنوات من الخبرة

+10

أنواع تداول متاحة

الخصائص العامة

  • money

    عدد غير محدود من المستخدمين والمنتجات

  • mobile

    إعدادات مرنة للعمولة

  • feature

    تكامل مع أنظمة الدفع

  • feature

    تكامل مع نظم التحليلات

  • feature

    واجهة متعددة اللغات

  • feature

    تصدير واستيراد البيانات

  • feature

    قائمة مشاركين مخفية أو شفافة

  • feature

    تكيّف مع الأجهزة المحمولة

  • feature

    إشعارات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة

  • توفر أنواع مختلفة من العكس

  • ميزة مدونة المزاد

  • feature

    ادارة الموارد المالية

  • تسجيل الدخول عبر الشبكات الاجتماعية

  • feature

    دعم العملات الورقية والعملات الرقمية

  • feature

    نظام CRM متكامل والإقرار

الكل في حل واحد

توفر الواجهة البديهية والمفهومة لمنصة المزاد المرونة والراحة وإدارة النظام، التي تسمح لمشغل المنصة ومستخدميها إجراء المزادات وعقد الصفقات.

مزادات تعليمية مجانية

Online auction

مختلف أنواع الدفع

Cryptocurrency

مزادات ليلية ونهارية

Online auction platform

تعويض العطاءات/القيمة

coin

مزادات بعطاءات محدودة

E-Procurement software

أدوات تسويق متقدمة

Auction

وكيل المزاد الاسكندنافي

e procurement system

حزم أسعار عطاءات المستخدمين

penny auction website builder

مزادات منفصلة للمبتدئين

اكتشف كيف يمكن للبرامج "الجاهزة" أن تساعدك على إطلاق مزاد اسكندنافي فعال بسرعة وعلى اقتصاد أموالك

    ماذا يجب أن تعرف قبل الإطلاق؟

    ما هو الوقت اللازم لإطلاق المزاد الاسكندنافي؟

    حل جاهز مع مجموعة محددة مسبقا من الوظائف والوحدات (التي يجري اختيارها على صفحة الطلب) بالإضافة إلى غلاف معياري يمكن إطلاقه في غضون أيام عمل معدودة. يعتمد وقت الإنتشار على ما إذا كان العميل قد أنشأ بالفعل حسابات في أنظمة الدفع أم لا.

    عند وضع تصميم خاص وإعدادات كثيرة، تتراوح مدة النشر من 15 يوم عمل إلى عدة أشهر (حسب درجة التعقيد). من الأهمية بمكان أن يستثمر الزبون وقته وأن يواصل العمل عن كثب مع فريق التصميم مقدما الأجوبة في الوقت اللازم والموافقات على الخيارات المقترحة.

    ما هي التكاليف التي أتحملها عند إطلاق موقع لمزاد إسكندنافي؟

    – تكلفة برامج المزاد الاسكندنافي.

    – تكلفة شهرية لاستئجار الخادم الإلكتروني.

    – الدعم، حيث أن التجربة تُبين أن وجود اتفاقية حول الدعم المستمر أكثر نفعا من معالجة كل جهاز جديد على أنه طلب منفصل (الحصول على عرض أسعار لكل مهمة والموافقة على عرض الأسعار وتوقيع الطلب وتقديم دفعة مسبقة).

    على سبيل المثال، إذا تعطل خادمك الإلكتروني ولم يكن لديك اتفاقية حول الدعم الفني سوف تضيع حينها الوقت الثمين من أجل حل الشكليات بدلا من حل المشكلة فورا.

    – راتب مدير المزاد (إذا كنت تنوي تعيين موظف في هذا المنصب).

    - تكاليف التسويق. ما هي الخطوات التسويقية التي يجب أن أتخذها عند إفتتاح مزاد اسكندنافي؟

    التسويق هو مفتاح النجاح. إذا لم تستثمر ما يكفي من الوقت والجهد من أجل التسويق والترويج لمنصتك، لن يستخدمها أحد. دع المشاركين في المزاد يشعرون بأنهم مجموعة. ابحث عن قنوات الاتصال المناسبة. وضعت لجميع المزادات الناجحة عبر الإنترنت إستراتيجية لجذب الزبائن إلى مواقعها الإلكترونية. بدون خطة مدروسة جيدا، يصبح تحقيق الأرباح أصعب بكثير. في متناول الشركات العاملة عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من خيارات التسويق، بما في ذلك SEO وإعلانات PPC والبريد الإلكتروني والحملات الإعلانية SMM. تنتمي إلى الفرص الإضافية برامج المكافآت والشراكة التي يمكنها أن تساعد إما على جذب زبائن جدد أو الحفاظ على الزبائن الموجودين. جرب أكبر عدد ممكن من الأدوات وجد الأكثر ملاءمة لك. فكر في الحفاظ على زبائنك المستقبليين من خلال تنظيم الحملات الإعلانية الموجهة للعملاء الحاليين، إحصل على التوصيات وحسن عملك.

    ما هي الجوانب القانونية للمزادات الاسكندنافية؟

    نظرا لاحتمال إنفاق المشاركين الكثير من المال وخسارتهم المزاد رغم ذلك أو لإمكانية إنفاقهم أكثر من قيمة السلعة مقارنة مع سعر التجزئة التي ربحوها في نهاية المطاف، ينتقد بعض المحللين هذا النموذج أو يقارنونه بالمقامرة، حتى ولو كان يعمل بلا غش.

    هذا هو سبب فرض بعض الدول قيودا على المزادات الاسكندنافية. يبقى السؤال القانوني المفتوح هو ما إذا كان تحديد نتيجة المزاد الاسكندنافي صدفة أم مهارة. إذا كان صدفة، فإن المزادات الاسكندنافية هي على الأرجح مقامرة غير قانونية و/أو يانصيب غير قانوني. إذا كان مهارة، فإن المزادات الاسكندنافية قانونية على الأرجح، ولكنها خطيرة. في ختام المزاد، لا يربح “الفائز” السلعة، بل يفوز بحق شرائها. دون الكشف الكامل والدقيق والواضح عن المعلومات يمكن للموقع الإلكتروني للمزادات الاسكندنافية خداع المستهلك الذي لا يفهم العملية. إذا كنت تملك مزادا اسكندنافيا، فمن المهم جدا استشارة محامٍ خبير في التجارة الإلكترونية ومتمتع بالمعرفة اللازمة والحصول منه على أحدث المعلومات حول صناعة المزادات الإسكندنافية عبر الإنترنت في بلدك، لا سيما فيما يتعلق بممارسة التداولات العادلة والآمنة.

    ما هي الإعدادات المتوفرة؟

    جميع مستويات الإعدادات متاحة لمنصة المزاد. بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل وضع تصميم فريد تماما من الممكن تطوير غلافات جديدة. مرونة نظام Merkeleon لا يحد من أي تغييرات ويسمح بتنفيذ جميع الأفكار. حتى أنه من الممكن إنشاء تصميمات عدة، يمكن تشغيلها أو تبديلها بالضغط على زر واحد في خيارات الإدارة.