Clicky

<
أحصل على عرض توضيحي
cryptocurrency exchange platform

برامج بورصة العملات الرقمية:

بتكوين وإفيريوم ولايتكوين وغيرها.

أول برنامج في العالم “جاهز” مع تدقيق حسابات لتداول وصرافة العملات الرقمية والعملات الورقية. بتكوين وإفيريوم ولايتكوين وغيرها. أطلق بورصتك الخاصة للبتكوين في غضون أسبوعين بمساعدة برامجنا. توفر Merkeleon حلا “جاهزا” لإطلاق بورصتك الخاصة للعملات الرقمية للمتداولين المحترفين أو المبتدئين. نحن نقدم لائحة واسعة من العملات الرقمية أو العملات الورقية، بالإضافة إلى دعم جميع أنواع أوامر التداول الضرورية، مثل الحد ووقف الحد والسوق ووقف السوق ووقف المتحرك والحد من وقف المتحرك و API التداول. نظرا لوجود مجموعة متنوعة من خيارات التسييل، يمكنك إعداد مصادر لينة ومتنوعة لمصادر الدخل وفقا لاستراتيجية عملك

 

أحصل على عرض توضيحي
cryptocurrency exchange software development
35+

بورصة أطلقت في جميع أنحاء العالم

1

برنامج لبورصة العملات الرقمية مع تدقيق حسابات

10+

سنوات من الخبرة

2

انطلاق سريع خلال اسبوعين

الخصائص العامة

  • feature

    أدوات تسويقية جبارة

  • mobile

    التداول يدويا أو آليا بواسطة API

  • feature

    نظام بسيط ومريح لآلية البورصة

  • توفر واجهة تداول API للمستخدمين عامة وخاصة

  • feature

    سجل واضح لبيانات المنصة

  • feature

    واجهات للمستخدمين مكيفة مع الأجهزة المحمولة

  • feature

    التحكم بمكافحة الغش

  • feature

    تكامل كبار مزودي السيولة

  • مترجم إلى 11 لغة

  • feature

    تحديث شهري للبرامج

الكل في حل واحد

واجهة برامج بديهية مفهومة ومترجمة إلى 11 لغة من أجل الإدارة المرنة والمريحة للعمليات التشغيلية التي تبسط التداول وإدارة العمل

حلول للسيولة ومعالجة بيانات المدفوعات

cryptocurrency

دعم أي من العملات الرقمية أو الورقية

coin

النظام الأكثر مرونة لإدارة البورصات

software

قائمة واسعة من أنواع الطلبات

script

أدوات تسويق جبارة

tools

إدارة شاملة لمكافحة الغش

security

النظام البيئي للعملات المشفرة: طريقك إلى النجاح في عام 2023

احصل على أقصى استفادة من حركة المرور الخاصة بك وجميع مصادر الدخل عن طريق إضافة المزيد من الخدمات إلى بورصة التشفير الخاصة بك.

Wallet
جزدان
crypto games
الالعاب
Crypto exchange
تبادل
Crypto Gateway
بوابة التشفير
platform for trading
NFT
مؤسسة

جزدان

تعمل محفظة التشفير كنقطة دخول مريحة لعشاق التشفير لمزيد من التخزين والتجديد والتبادل وسحب العملات المعدنية. تجربة التداول اختيارية. تتيح لك المحفظة المدمجة إجراء معاملات فورية مجانا مع أي تطبيقات متصلة أو مشاريع ألعاب أو منصات تداول أو بورصات أو أي منتجات تشفير أخرى.

الالعاب

قم بزيادة مشاركة المستخدمين من خلال تقديم ألعاب تشفير مدمجة جديدة لهم من شأنها أن تساعدهم على تحديث أنفسهم بعد جلسات التداول والحصول على دخل إضافي. جميع الأدوات داخل مشروع واحد. نحن نتعاون مع أحد استوديوهات الألعاب الرائدة في العالم ، والتي تدعم العملة المشفرة وتدعو إلى ألعاب عادلة يمكن إثباتها. ألعاب التشفير هي ترفيه رائع بين عمليات التداول. يمكن للعملاء اختيار أي نوع من ماكينات القمار والروليت وغيرها من المقامرة ، والتي تكون مصحوبة بتحويلات سريعة وسهلة ومجانية.

تبادل

تبادل التشفير هو أداة تداول احترافية لأولئك المستخدمين الذين قاموا بتجديد محافظ التشفير. يدعم محرك التداول الرسوم البيانية الحديثة من TradingView ومجموعة كاملة من الأوامر الاحترافية اللازمة لتنفيذ طرق تداول فريدة من نوعها ، سواء يدويا أو من خلال واجهة برمجة التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعملائك العمل مع عملات معدنية جديدة وتطوير الأصول الرمزية بسرعة ، مما سينقل بورصتك إلى مستوى جديد.

بوابة التشفير

انشر بوابة التشفير الخاصة بك حتى يتمكن المستخدمون من إجراء معاملات فورية مجانية في نظامك البيئي خارج blockchain. ستسمح هذه التقنية لشركائك التجاريين الخارجيين بقبول مدفوعات التشفير بأشكال مختلفة مع أو بدون تحويل تلقائي إلى فيات. قم بتثبيت خدمة معالجة عملة مشفرة مثبتة واحصل على مصادر إضافية لتحقيق الدخل. تمنحك معالجة الدفع المشفرة القدرة على توصيل أي شبكة تابعة بالنظام البيئي لإجراء معاملات مجانية أو مشاركة فورية في تطبيقات شركتك أو مجموعتك التابعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك كسب رسوم معالجة الدفع للشركات الجديدة التي مكنت هذه الميزة.

NFT

تفتح منصة تداول الأصول الرقمية غير القابلة للاستبدال – الأعمال الفنية والمقتنيات والموسيقى وتذاكر الأحداث والأسهم والعقارات والمزيد – فرصا لتوسيع أعمال تداول العملات المشفرة الخاصة بك. في عام 2021 ، أظهر سوق NFT نموا سريعا ، والذي ، إذا حكمنا من خلال جميع المؤشرات ، سيستمر فقط. من خلال إطلاق مزاد أو سوق مع عدد كبير من الموردين ، تصبح تلقائيا قائد الجمهور في البورصة ، مما يؤدي إلى إنشاء مسار تحويل إضافي بأقصى قدر من التحويل والولاء للعلامة التجارية.

مؤسسة

من خلال إضافة هذه الميزات ، يمكنك إنشاء بيئة مرنة حيث يكون من المناسب للعملاء التفاعل والاستفادة الكاملة من قدراتها. كلما كان نظامك البيئي أكثر تنوعا وكلما زاد عدد مجموعات المنتجات التي يمتلكها ، زاد عدد الجمهور الذي سيختار النظام الأساسي الخاص بك.

اترك لنا خط للتواصل

    "تشاو" للبورصة

    ما هي منصة بورصة العملات الرقمية؟?

    منصة بورصة العملات الرقمية، هي عبارة عن منصة رقمية لصرافة عملة رقمية معينة بأخرى وفق السعر المحدد. يتقدم المستخدمون بطلباتهم إلى البورصة، محددين سعر وكمية العملة الرقمية. إذا سُجّل على الموقع عرض مقابل ومناسب بالفعل، تعقد صفقة بين المستخدمين.

    توفر منصة بورصة العملات الرقمية الميزات التالية:

    • التداول بالعملات الرقمية
    • الاستثمار في العملات الرقمية
    • صرافة العملات

    ما هي بورصة العملات الرقمية الحاملة لعلامة البائع التجارية؟

    إن تصميم بورصة العملات الرقمية تحت علامة البائع التجارية هو أحد أكثر الخيارات المتوفرة لإطلاق بورصتك الخاصة للعملات الرقمية. يشبهون غالبا هذا الإصدار المعياري لبدء العمل مع العملات الرقمية بالاستعانة بالمصادر الخارجية، حيث يُسلم وضع البرامج لمصادر خارجية أي إلى طرف ثالث. لكن في حال شراء حل “تحت علامة البائع التجارية” يكون الأمر أسهل: حيث لا يوجد داعي لانتظار انتهاء الأعمال ومراقبة تنفيذها والقبول بالفشل المحتمل.

    إن إصدار البورصة المعياري تحت علامة البائع التجارية Merkeleon يكون جاهزا للإطلاق في غضون أسبوعين أو أكثر بقليل، في حال أراد المشغل إجراء تعديلات على واجهة المستخدم وإضافة وحدات وأنواع جديدة من الطلبات وطرق الدفع.

    المزايا الرئيسية:

    • الانتشار السريع
    • خفض التكاليف المالية (من 5 إلى 10 مرات أرخص)،
    • احتمالية أعلى لزيادة عائد الاستثمارات،
    • يحرر متسع أكبر من الوقت، الذي كان من المفترض إنفاقه على التخطيط وتنفيذ مخطط التطوير الفني وإدارة العمل،
    • تجري دورة التطوير والعملية الفنية دون انقطاع وهما لا تتطلبان مواردا لإصلاحهما.

    كيفية البدء ببورصة العملات الرقمية؟

    هناك ثلاث نقاط رئيسية مهمة لإطلاق بورصتك الخاصة للعملات الرقمية:

    • احصل على رخصة للعملة الرقمية.

    يمكن للمشغل اختيار الولاء الوطني المناسب له بما يتوافق مع التطوير اللاحق للعمليات التجارية أو طلب المشورة القانونية لضمان تلبية متطلبات الترخيص لبورصة العملات الرقمية. يمكن أن تكون الرخصة إستونية أو مالطية أو سويسرية أو صادرة عن ليختنشتاين أو جبل طارق.

    إذا كان من المفترض أن تستخدم البورصة العملات الورقية، يجب الحصول على ترخيص مالي. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تعتمد بورصة العملات الرقمية، من أجل مكافحة غسيل الأموال، نظام “اعرف زبونك”.

    • اختر بائع البرامج المناسب لبورصة العملات الرقمية.

    عند اختيار حل Merkeleon الجاهز، يمكن للمشغل أن يوفر كثيرا على تصميم المنصة والبحث عن المتخصصين المؤهلين ويمكنه أيضا خفض الوقت اللازم لإطلاق بورصة العملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Merkeleon، بعد إطلاق المنصة، دعما فنيا عالي الكفاءة ومتكامل، ما يسهل عمل المشغل، بحيث يمكنه التركيز بشكل كامل على العمليات التجارية والترويج لها عبر الإنترنت وخارجه.

    • توفير الحماية ضد اختراق بورصة العملات الرقمية.

    بفضل بورصة العملات الرقمية Merkeleon أمكن حل مشكلة الأمان. أطلقت أول بورصاتنا للعملات الرقمية في عام 2014؛ نحن من رواد سوق العملات الرقمية. لقد قامت شركة Bitfury بشراء إحدى منصاتنا. إن خبرتنا الواسعة والفريدة في هذا المجال تساعد زبائننا على استمثال المخاطر والتكاليف التشغيلية وأيضا على إدارة أعمالهم التجارية بفعالية.

    بذل فريقنا الكثير من الجهود من أجل التحديث الشهري للوظائف والعمليات المنتظمة للتحقق من الأمان. أجريت المراجعة الأخيرة بالاشتراك مع شركة “مختبرات كاسبيرسكي”. ستجد المزيد من المعلومات حول التدابير المتخذة في التقرير، الذي يمكن الإطلاع عليه على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة “مختبرات كاسبيرسكي”.

    كيف تستثمر في بورصات العملات الرقمية؟.

    يرجّح أنك تساءلت أكثر من مرة عن المكان الأفضل لاستثمار أموالك وعن نوع العمل التجاري الذي يجب اختياره والدخل الذي يمكنك الحصول عليه لتعويض التكاليف. أحد الخيارات التي جرى اختبارها هو الاستثمار في بورصة العملات الرقمية. يتيح هذا النوع من العمل التجاري الحصول على الأرباح من العمولات على الطلبات والودائع والسحوبات، وما إلى ذلك. ومع ذلك، يجب ألأخذ في عين الإعتبار أنه من أجل إطلاق البورصة يجب وضع إستراتيجية عمل:

    • إعداد الخطط التسويقية والمالية،
    • تحديد أهداف العمل،
    • تحديد ميزانية التطوير،
    • إيجاد مزود موثوق به بالبرامج وتطبيق “اعرف زبونك”،
    • حل المسائل القانونية والحصول على ترخيص للعملة الرقمية،
    • دراسة السوق والتوجهات الديناميكية

    يعتمد النجاح الكلي للبورصة وبشكل كامل على الاستراتيجية الصحيحة والبرامج الموثوقة وشركاء العمل.

    ما هي منصة التداول بالبيتكوين؟

    يوجد اليوم الآلاف من منصات الصرافة في العالم وشراء وبيع العملات. منصة التداول بالبيتكوين، هي منصة مخصصة تتيح تنفيذ التعاملات بالأموال الرقمية. تتيح شراء العملات وبيعها بالأموال العادية أو بالبيتكوين أو غيرها من العملات البديلة وكسب المال من فارق سعر الصرف.

    ما هي بورصة البيتكوين الأكثر أمانا؟

    كون البورصات تتداول الأموال، يصبح لعنصر الأمان أهمية كبيرة. لا يمكن لأحد أن يضمن أمانا مطلقا. غير أن بعض البورصات تتميز بنظام أمني جاد متعدد المستويات، ما يجعل من الصعب أو يكاد يكون من المستحيل اختراق حساباتها. للحصول على أفضل وأكثر البرامج أمانا لبورصات البيتكوين، يجب على المشغلين الانتباه إلى التدابير والأساليب التي تستخدمها شركة البرمجيات التي يخططون للعمل معها. بالإضافة إلى أن Merkeleon تستخدم مجموعة متنوعة من الأساليب لحماية برمجياتها، تُجري الشركة أيضا عمليات تدقيق أمنية داخلية وخارجية منتظمة مع رواد الأمن السيبراني في العالم.

    ما هو صرف العملات الورقية بالعملات الرقمية؟

    إن وظيفية شراء الأصول الرقمية بالعملة الورقية في البورصات هي مكونا مهما لتطوير مجتمع العملات الرقمية، الذي يبحث دائما عن أفضل العملات الورقية لبورصة العملات الرقمية. هذه الخدمات تجعل عملية الاستثمار في العملات الرقمية أسهل وجذابة أكثر للمستخدمين. بالتالي، تعمل بورصة Merkeleon مع أي عملات محلية ويمكنها دمج أي نظام دفع بناء على طلب المشغل.

    أي من بورصات العملات الرقمية أكثر أمانا؟

    إن أمان البورصة هو المعيار الأهم عند اختيار البرامج. تبذل Merkeleon بدورها جهودا ضخمة لجعل منصتها واحدة من أكثر منصات بورصات العملات الرقمية أمانا في العالم. نتيجة لذلك، توحّدت Merkeleon مع “مختبرات كاسبيرسكي” لحماية قطاع الأعمال باستخدام البلوكتشين وجرى وضع حزمة خدمات شخصية توفر أعلى مستوى من الحماية لأكثر منصات العملات الرقمية أمانا. لائحة الخدمات هذه متاحة لجميع زبائن Merkeleon وتتضمن الخيارات التالية:

    • دعم Merkeleon و Kaspersky Lab العالي
    • خدمة مطابقة العملات
    • مكافحة الغش
    • التقييم المنتظم للأمن واختبار التحديثات
    • منع اختراق الحساب
    • خدمة الاستعلامات عن العملات الرقمية SOC
    • تقييم التوكنات والعقود الذكية

    كم هي تكلفة إنشاء بورصة للعملات الرقمية؟

    تقدم Merkeleon حزم حلول جاهزة لبورصات العملات الرقمية، يمكن تكييفها مع ميزانية أي مشغل تقريبا. تبلغ تكلفة بورصة العملات الرقمية التي تحمل علامة البائع التجارية ما بين 15000 و 35000 يورو، وذلك وفقا لعدد أزواج العملات وطرق الدفع والتصميم والوحدات الإضافية والكثير من المزايا الأخرى. يمكن للمبتدئين البدء من منتج أبسط والانتقال إلى منتج متقدم أكثر وفق سير الأمور. كما وتتيح Merkeleon أيضا إمكانية الانتقال من البورصة الحالية للمشغل إلى منصة Merkeleon الموسّعة.

    ما هو وصف بورصة العملات الرقمية؟

    إن وصف بورصة العملات الرقمية مصمم لتداول وبيع العملات الرقمية.

    الملامح المميزة للوصف الجيد والموثوق لبورصة العملات الرقمية تتمثل في قابلية الإعداد ووظائفه المرنة وقابلية التوسع لاستيعاب أي أحمال.