أحصل على عرض توضيحي
feature

منصة التسوق الإلكتروني

وفر المال وارفع من كفاءة عملك عن طريق استبدال عمليات المناقصات التي تنفذ يدويا على الحامل الورقي أو الإلكتروني بعنصر قيّم ومبتكر وجاهز للاستخدام في عملية إعادة تنظيم عملك

بفضل نظام التسوق الإلكتروني الفائق الأتمتة، الذي يلبي متطلبات المناقصات والإعلان وتلخيص المناقصات وتقييمها، حيث يجري إعداد وتقديم عقودك بسهولة وتصبح عملية التسوق شفافة وتنخفض تكاليف ووقت الشراء في حين أن إيراداتك تزيد!

أحصل على عرض توضيحي
63

مزادا أطلق في جميع أنحاء العالم

24/7

الفنية ، السيولة ، القانونونية خدمة لدعم العملاء 24/7

14

سنوات من الخبرة

10+

أنواع تداول متاحة

الخصائص العامة

  • feature
    عدد غير محدود من المنتجات

  • feature
    إعدادات مرنة للعمولة

  • تكامل مع أنظمة الدفع

  • feature
    تكامل مع نظم التحليلات

  • feature
    واجهة متعددة اللغات

  • feature
    تصدير واستيراد البيانات

  • feature
    نظام عرض للعطاءات التلقائية

  • mobile
    التكيف مع الأجهزة المحمولة

  • feature
    إرسال الإشعارات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة

  • feature
    بنية موسّعة للمزاد

  • feature
    مدونة داخلية للمزاد

  • Settings
    إدارة الموارد المالية

  • feature
    دعم العملات الورقية والعملات الرقمية

  • money
    نظام CRM متكامل والإقرار

ما هي المزايا التي سيحصل عليها الزبائن من قطاع الأعمال من التسوق الإلكتروني

تقديم المعلومات حول إدارة الجودة

procurement platform software

خفض وقت دورة المناقصة وتكاليف التسوق

عملية تقييم سريعة لاستبعاد الموردين، الذين لم يستوفوا متطلبات المناقصة

procurement system software

تقليص المهام التي تستغرق وقتا طويلا عند قبول العطاءات وتسجيلها ونشرها

تحسين تتبع التدقيق وزيادة نزاهة وشفافية عملية المناقصة

خفض عدد المستندات الورقية المستخدمة في عمليات المناقصات وخفض التكاليف لكل من المجالس والموردين

e procurement system

تحسين جودة متطلبات المناقصات واستجابات الموردين

best online procurement platform

إجابات أسرع على الأسئلة والإيضاحات خلال المناقصة

procurement bidding software

تناسب بشكل مثالي حقل نشاطك واحتياجاتك

منصة للمبيعات الإلكترونية

تتيح منصة المبيعات الإلكترونية إدارة استفسارات المستهلكين بأفضل وأكثر الطرق فعالية وإجراء المبيعات بأفضل الأسعار.

منصة التسوق الإلكتروني

يتيح هذا الحل للشركة المنتجة شراء السلع والخدمات وإدارة سلسلة الواردات بأكثر الطرق فعالية.

تواصل معنا

    FAQ

    ما هي منصة التسوق الإلكتروني؟

    هي في الواقع منصة مناقصات/مزادات تسمح للمصنعّين شراء السلع والخدمات بأفضل الطرق وأكثرها كفاءة.

    يطرح المصنعون مناقصة للشراء، ويقوم الموردون بالتسجيل على المنصة ويقدمون العطاءات. يفوز بالمناقصة المورد الذي تقدم بأفضل الأسعار والشروط. يساعد هذا الحل المصنعّين على خفض تكاليف المشتريات.

    وضعية المناقصة الإلكترونية

    تنفذ الشركة مشترياتها من خلال منصة المناقصات الإلكترونية من جميع الموردين الموجودين والجدد فتحصل بالتالي منهم على أفضل العروض وتخفض متوسط السعر وتحقق ربحا أكبر بفضل نفس كمية المنتجات أو الخدمات المشتراة بسعر أقل.

    الميزات التي يحصل عليها المصنّع:

    يحصل المصنّع على أفضل سعر شراء للسلع والخدمات، ما يخفض من مدفوعاته.

    ليس هناك داع للاتصال بالموردين عبر البريد الإلكتروني وإضاعة الوقت من أجل إيصال جميع المعلومات المتعلقة بعملية الشراء. سيعالج النظام جميع عطاءات الموردين آليا.

    عملية شراء شفافة.

    القدرة على تلقي العروض من الموردين حول العالم 24\7 عبر منصة المناقصات الإلكترونية.

    زِد عدد الموردين الجدد.

    ما هي الحزم التي تقدمها Merkeleon لقطاع الأعمال:

    سيساعدك Merkeleon على خفض تكاليف التثبيت من خلال اختيار الحزمة المناسبة لعملك. ليس هناك داع لدفع تكاليف الخيارات غير المستخدمة.

    1. إبتدائي

    يوفر هذا الحل خيارات وتصميمات أساسية للمنصة.

    2. موسّع

    وظيفية متقدمة للمنصة مع تكامل ERP /CRM.

    3. المؤسسة