برامج لمنصات التداول عبر الإنترنت لموردي السلع المختلفة

التوفيق بين السعر الثابت ونماذج التداول

تتيح منصة التداول Merkeleon إنشاء مساحة لبائعي ومشتري السلع والخدمات المختلفة باستخدام نماذج التداول المختلفة: المبيعات المباشرة والمزادات الكلاسيكية والمناقصات. هذا حل مثالي لكل من التجارة الأقليمية والدولية B2C و B2B. تتيح البنية المرنة زيادة وظائف إضافية لتتكيف مع عملياتك التجارية.

إطلاق منصة التسوق في غضون أسبوعين
14
منصة للتداول أطلقت حول العالم
7
نماذج مختلفة للتداول
10
سنوات من الخبرة

الكل في حل واحد

إن البرامج المتوفرة عبر الإنترنت البديهية والمفهومة مع
لوحة تحكم متقدمة وموسعة لإدارة منصة التداول الخاصة بك عبر الإنترنت.
  • التكيف مع الأجهزة المحمولة
  • التكيف الفردي مع نموذج العمل التجاري
  • وقت دعم مضمون
  • أنواع مختلفة من المزادات والتداولات
  • خيارات تسييل متعددة
  • نهج فردي مناسب لكل شريك
+ ميزات خاصة
  • مدفوعات العملات الرقمية بالعملات المشهورة
  • تكامل رائد لمحتوى اللعبة
  • مساعدة تسويقية من خبراء الحقل

نَزِّل العرض التقديمي لـ Marketplace

اكتشف كيف أن البرامج "الجاهزة" يمكنها أن تساعدك على إطلاق منصة تداول فعالة بسرعة وعلى توفير ميزانيتك.
الحصول على المعلومات وعلى عرض توضيحي
الحصول على المعلومات وعرض توضيحي
Online Multi vendor Marketplace Software - Image 1

الخصائص العامة

  • نظام CMS متكامل والإقرار
  • إعدادات إضافية للعمولة
  • واجهة متعددة اللغات وتكيف مع الأجهزة المحمولة
  • إرسال النشرات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة
  • عدد غير محدود من المستخدمين والمنتجات
  • معلمات البحث المتكيف مع مرشحات
  • دعم المدفوعات بالعملات الورقية والعملات الرقمية
  • صفحة خاصة بالبائع
  • التسجيل السريع عبر الشبكات الاجتماعية
  • أدوارللمستخدمين وخطط التعريفات مرنة

ماذا يجب أن تعرف قبل الإطلاق؟

ما هو الوقت اللازم لإطلاق المزاد الاسكندنافي؟

حل جاهز مع مجموعة محددة مسبقا من الوظائف والوحدات (التي يجري اختيارها على صفحة الطلب) بالإضافة إلى غلاف معياري يمكن إطلاقه في غضون أيام عمل معدودة. يعتمد وقت الإنتشار على ما إذا كان العميل قد أنشأ بالفعل حسابات في أنظمة الدفع أم لا.

عند وضع تصميم خاص وإعدادات كثيرة، تتراوح مدة النشر من 15 يوم عمل إلى عدة أشهر (حسب درجة التعقيد). من الأهمية بمكان أن يستثمر الزبون وقته وأن يواصل العمل عن كثب مع فريق التصميم مقدما الأجوبة في الوقت اللازم والموافقات على الخيارات المقترحة.

ما هي التكاليف التي أتحملها عند إطلاق موقع لمزاد إسكندنافي؟

- تكلفة برامج المزاد الاسكندنافي.

- تكلفة شهرية لاستئجار الخادم الإلكتروني.

- الدعم، حيث أن التجربة تُبين أن وجود اتفاقية حول الدعم المستمر أكثر نفعا من معالجة كل جهاز جديد على أنه طلب منفصل (الحصول على عرض أسعار لكل مهمة والموافقة على عرض الأسعار وتوقيع الطلب وتقديم دفعة مسبقة).

على سبيل المثال، إذا تعطل خادمك الإلكتروني ولم يكن لديك اتفاقية حول الدعم الفني سوف تضيع حينها الوقت الثمين من أجل حل الشكليات بدلا من حل المشكلة فورا.

- راتب مدير المزاد (إذا كنت تنوي تعيين موظف في هذا المنصب).

- تكاليف التسويق.

ما هي الخطوات التسويقية التي يجب أن أتخذها عند إفتتاح مزاد اسكندنافي؟

التسويق هو مفتاح النجاح. إذا لم تستثمر ما يكفي من الوقت والجهد من أجل التسويق والترويج لمنصتك، لن يستخدمها أحد. دع المشاركين في المزاد يشعرون بأنهم مجموعة. ابحث عن قنوات الاتصال المناسبة. وضعت لجميع المزادات الناجحة عبر الإنترنت إستراتيجية لجذب الزبائن إلى مواقعها الإلكترونية. بدون خطة مدروسة جيدا، يصبح تحقيق الأرباح أصعب بكثير. في متناول الشركات العاملة عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من خيارات التسويق، بما في ذلك SEO وإعلانات PPC والبريد الإلكتروني والحملات الإعلانية SMM. تنتمي إلى الفرص الإضافية برامج المكافآت والشراكة التي يمكنها أن تساعد إما على جذب زبائن جدد أو الحفاظ على الزبائن الموجودين. جرب أكبر عدد ممكن من الأدوات وجد الأكثر ملاءمة لك. فكر في الحفاظ على زبائنك المستقبليين من خلال تنظيم الحملات الإعلانية الموجهة للعملاء الحاليين، إحصل على التوصيات وحسن عملك.

ما هي الجوانب القانونية للمزادات الاسكندنافية؟

نظرا لاحتمال إنفاق المشاركين الكثير من المال وخسارتهم المزاد رغم ذلك أو لإمكانية إنفاقهم أكثر من قيمة السلعة مقارنة مع سعر التجزئة التي ربحوها في نهاية المطاف، ينتقد بعض المحللين هذا النموذج أو يقارنونه بالمقامرة، حتى ولو كان يعمل بلا غش.

هذا هو سبب فرض بعض الدول قيودا على المزادات الاسكندنافية. يبقى السؤال القانوني المفتوح هو ما إذا كان تحديد نتيجة المزاد الاسكندنافي صدفة أم مهارة. إذا كان صدفة، فإن المزادات الاسكندنافية هي على الأرجح مقامرة غير قانونية و/أو يانصيب غير قانوني. إذا كان مهارة، فإن المزادات الاسكندنافية قانونية على الأرجح، ولكنها خطيرة. في ختام المزاد، لا يربح "الفائز" السلعة، بل يفوز بحق شرائها. دون الكشف الكامل والدقيق والواضح عن المعلومات يمكن للموقع الإلكتروني للمزادات الاسكندنافية خداع المستهلك الذي لا يفهم العملية. إذا كنت تملك مزادا اسكندنافيا، فمن المهم جدا استشارة محامٍ خبير في التجارة الإلكترونية ومتمتع بالمعرفة اللازمة والحصول منه على أحدث المعلومات حول صناعة المزادات الإسكندنافية عبر الإنترنت في بلدك، لا سيما فيما يتعلق بممارسة التداولات العادلة والآمنة.

ما هي الإعدادات المتوفرة؟

جميع مستويات الإعدادات متاحة لمنصة المزاد. بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل وضع تصميم فريد تماما من الممكن تطوير غلافات جديدة. مرونة نظام Merkeleon لا يحد من أي تغييرات ويسمح بتنفيذ جميع الأفكار. حتى أنه من الممكن إنشاء تصميمات عدة، يمكن تشغيلها أو تبديلها بالضغط على زر واحد في خيارات الإدارة.

تواصل معنا

رقم الهاتف
00965 22322963
العنوان
النمسا، فينبرقستر. A-7023 بوتلسدورف6
سكايب
مركليون
تليغرام
مركليون
مركليون
ساعات العمل:
من الإثنين الى الجمعة من 9:00 الى 18:00
اترك لنا خط للتواصل